القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars اخر اصدار


CATS: تم تعيين Crash Arena Turbo Stars في كوكب CATS ، كوكب القطط العدوانية. جميعهم مهندسون موهوبون من الناحية التكنولوجية ، لكن حجم العمل هنا صغير جدًا بحيث يمكنهم إظهار مواهبهم. لذا فإنهم يقاتلون بعضهم البعض للعثور على وظيفة جيدة. تم إنشاء آلات الحرب ، ويمكن للأقوى البقاء على قيد الحياة. إذا كنت قطة على هذا الكوكب ، فإن مهاراتك في بناء الآلات ستساعدك في العثور على وظيفة هنا ، أو تصبح عاطلاً عن العمل؟ ويمكنك ايضا تنزيل لعبة Shadow Fight 3 افضل لعبة قتال كاملة

تنزيل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars مهكرة اخر اصدار



كيف ألعب CATS: Crash Arena Turbo Stars

CATS: Crash Arena Turbo Stars آلة تصنيع اللعبة حيث يقوم اللاعبون بدوره في مهندس تصميم وإنشاء أقوى الأجهزة. مهمتك في هذه اللعبة هي هزيمة جميع الأعداء ، لتصبح أقوى كوكب CATS. قبل أن تبدأ كل معركة ، لديك مرحلتان. المرحلة 1: تجميع آلة القتال ، هذه هي المرحلة الأكثر أهمية لأن نتيجة القتال تعتمد على جيشك. تتكون كل آلة من الجسم والعجلة والسلاح والأسلحة المساعدة. بادئ ذي بدء ، اختر الجسم للقيام بتجميع الأجزاء الأخرى. ثم ، حدد نوع العجلة المناسب لجهازك.
هناك نوعان من الكعكة: العجلة الأمامية والعجلة الخلفية. مع مجموعة متنوعة من العجلات في المرآب ، يمكنك تخصيص سيارتك للحفاظ على التوازن. إذا تم التغلب على سيارتك ، فقد منحت خصمك الفرصة للفوز. وأخيرًا ، يمكنك اختيار شفرات المنشار أو لقم الثقب أو حتى الصواريخ لمهاجمة العدو. كل جزء من السيارة لديه مقدار معين من الضرر وكمية معينة من HP ، والتي سيتم عرضها عند النقر المزدوج عليها. وبشكل عام ، سيجعل جهازك. ومع ذلك ، من خلال عدد المكافآت التي تتلقاها أثناء التجربة ، يمكنك أيضًا ترقية كل جزء من السيارة ، لزيادة HP وإحصائيات الهجوم. هذا العامل ضروري لأن الخصوم الذين تواجههم سيكونون أقوياء.
في المرحلة 2 ، ما عليك سوى تحديد وظيفة "البطولة" لاختيار الخصم الذي ستلعبه. وعندما تبدأ اللعبة ، تنتهي مهمتك. ستقوم الآلات باقتحام وتدمير بعضها البعض تلقائيًا ، ولا يمكنك التدخل في هذه المعركة. عند هذه النقطة ، أنت فقط تجلس وتنتظر النتائج ، أليس كذلك؟

تنزيل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars مهكرة اخر اصدار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات